أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بدء تطبيق قرار بلدية المفرق بعودة اتجاهات شوارع المدينة

الدغمي والشمايلة يشرفان على تنفيذ الإجراءات

  

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

بدأت منذ ساعة متأخرة من مساء امس تنفيذ المباشرة بتغيير اتجاهات بعض شوارع مدينة المفرق وفق متطلبات المصلحة العامة في التخفيف من الازمة المرورية .. رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ومدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة اشرفا على عمليات  تنفيذ قرار البلدية وبالتعاون مع ادارة السير وبرفقة عدد من اعضاء المجلس البلدي والاجهزة المعنية في مديرية الشركة والسير .

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي " اننا حريصون على توفير الخدمة للمواطنين ومنذ اليوم الاول من تسلم المهام قرر المجلس البلدي اتخاذ اجراءات سريعة بمعالجة الاختناقات المرورية التي كانت تحدث دال الوسط التجاري والشوارع الرئيسية مما دفع بالبلدية الى البدء بتغيير شارعي البدلية وجرش والعودة الى الاتجاهات السابقة للحد من الازمة المرورية "

وبين الدغمي بانه لهذه الغاية تم ازالة الاشارة الضوئية على المدخل الغربي بشارع جرش كونها كانت تسبب ازمة في حركة السير للمركبات والان تم تصويب الوضع والامور تسير بشكل جيد ، مشيدا بجهود وتعاون محافظ المفرق ومدير الشرطة ورئيس قسم السير وكافة الكوادر العاملة في البلدية الذين انجزا هذه المهمة بزمن قياسي بسيط .

واشار الدغمي الى ان البلدية مستمرة في تصويب مواقع الخلل اينما وحدت وبناء على طلب الاهالي المتضررين من اي مشروع او خدمة لا تصب في المصلحة لان الاساس في عملنا خدمة الجميع بعدالة وبالتساوي ودون التحيز لأي منطقة او جهة ، منوها ان ذلك من شانه ان يحقق الفائدة على ابناء المدنية وتحسين واقع الخدمات التي تقدمها البلدية لهم .

ونوه الدغمي ان البلدية مستمرة في العمل الاصلاحي والتطويري كافة اعمال البلدية الداخلية والخارجية والتي تخدم مواطننا بالدرجة الاولى والذي ينتظر منا الكثير من الخدمات وستعمل جاهدين على تقديم كا يلزم من الخدمات والمشاريع الريادية التي تسهم في تنمية المديمة وتطورها في المجالات كافة .