أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الكردي يتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أسرة جامعة إربد الأهلية

الكردي يتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أسرة جامعة إربد الأهلية

 

اربد – الانباط

 

التقى الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية في قاعة نجيب رشيدات/ مبنى رئاسة الجامعة، أسرة الجامعة من أكاديميين وإداريين، لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بحضور، العمداء، ومدراء الدوائر الإدارية.

ورفع الدكتور الكردي باسمه وباسم أسرة الجامعة، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية وللأسرة الأردنية عامة، ودعا إلى أن يحفظ الأردن تحت قيادته منعماً بالأمن والاستقرار، وبأن يعم الأمن والاستقرار في كافة الدول العربية والإسلامية.

 

وأعرب الدكتور الكردي لأسرة الجامعة عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء الأسري الخير، وأشار إلى خطط وتطلعات الجامعة المستقبلية للتوسع في التخصصات الأكاديمية والمباني والاهتمام بنوعية التعليم ومستوى وكفاءة خريجي الجامعة، ليكونوا في المستقبل القريب معاول بناء في هذا الوطن العزيز، وتمنى للهيئتين التدريسية والإدارية ولطلبة الجامعة عاماً مباركاً مليئاً بالانجاز والعطاء.   

 

وخلال اللقاء أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء، وتجاذبوا الحديث حول المعاني والعبر المستقاة من هذه المناسبات الدينية، وتمنوا أن يعيد الله هذه المناسبات بالخير والبركة على الوطن وقائد الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والامان بكافة أقطارها.//