أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

20الف متر مربع لتعبيد شوارع ودخلات في مخيم الشهيد عزمي المفتي

 

 

اربد – الانباط

 

خصصت بلدية اربد الكبرى 20 الف متر مربع لتعبيد شوارع ودخلات في مخيم الشهيد عزمي المفتي بلواء بني عبيد سيصار الى تنفيذها بالتنسيق مع لجنة خدمات المخيم.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني خلال لقائه رئيس اللجنة الدكتور فياض الفوارس واعضاء اللجنة امس الاربعاء، ان البلدية ستسهم وفق امكاناتها بدعم البرامج الخدمية في المخيم على الرغم من ان مسؤولية هذه الخدمات مناطة بوكالة الغوث الدولية من خلال دائرة الشؤون الفلسطينية.

واضاف ان اعمال التعبيد ستشمل الشوارع ذات الحاجة الملحة اضافة للدخلات الفرعية التي يمكن لاليات البلدية الوصول اليها فيما سيصار الى متابعة بعض الخدمات المتصلة بالسلامة العامة عند المدارس بالتنسيق مع اللجنة وتلبيتها .

وقال بني هاني ان البلدية عموما في الجانب الخدمي في المخيمات لا يقع ضمن مسؤولياتها وصلاحياتها الا ان المسؤولية الاجتماعية تفرض عليها مساندة لجان التحسين سواء في مخيم الشهيد او مخيم اربد للاجئين، خاصة في مجالات تحسين الطرق والاهتمام بالجوانب البيئية.

واوضح ان البلدية تقتدي برؤى وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني ومبادراته الملكية تجاه المناطق التي تشهد قصورا خدميا او نقصا في بعض الجوانب، مذكرا بمشروعات انشاء وتوسعة مراكز التاهيل المجتمعي التي افتتحت اخيرا ضمن مكارم جلالته في مخيمي الشهيد عزمي المفتي واربد للاجئين .

وطلب من لجنة التحسين تحديد احتياجاتها في المجالات التي يمكن ان تقدم البلدية الخدمة بشأنها ليصار الى تدارسها بالتنسيق مع المجلس البلدي ومتابعة تنفيذ الممكن منها .

بدوره، ثمن رئيس اللجنة الدكتور فياض الفوارس تعاون البلدية والتفاتها لمعاناة المواطنين بظل نقص شديد في الخدمات والنقص الحاصل في التزام الجهات المعنية بخدمته والوفاء بوعودها تجاه السكان.