أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

خواطر رياضيه

 * في كل اجتماع او لقاء يجمعه بالاعلام الرياضي يركز سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على الصراحة والمكاشفة والوضوح في بناء العلاقة مع الاعلام الذي وصفه بالشريك الاستراتيجي للاتحاد ..ولهذا تجدنا نستغرب تهرب الامين العام للاتحاد والمدير الفني للمنتخب من مواجهة وسائل الاعلام المختلفة ..!!

* المستوى المتواضع الذي قدمه منتخبنا الوطني لكرة القدم امام افغانستان احد اضعف منتخبات الكرة في اسيا يؤكد بصورة واضحة غياب الاستقرار الفني والتخبط الذي يمارسه المدير الفني في قضية الاحلال والتبديل دون الاستقرار على تشكيلة ثابتة تخدم التوجهات المقبلة في النهائيات الاسيوية !     .   

* معاناة الاندية المتواصلة جراء زيادة نفقاتها المالية الباهظة يتطلب البحث عن الشركات الراعية والداعمة لتكون عونا لها في التخفيف من تلك المعاناة ولهذا تجدنا نرحب ونشيد بالبادرة الجميلة لشركة " امنية " التي قدمت الدعم للفيصلي والوحدات واكدت على الدور المهم للشركات الوطنية الناجحة      .

* أحسنت لجنة حكام كرة القدم بالاستجابة لطلب نادي الجزيرة باستقدام طاقم حكام خارجي لادارة مباراتي الفريق في قبل نهائي بطولة الدرع ولقاء ذهاب الدوري على اعتبار ان الاخطاء التي ارتكبها بعض الحكام في لقاء الفريق العديدة نزعت الثقة من نفوس اللاعبين وحتى الجماهير !   .    

* المشكلة التي اثارها موضوع انتقال اللاعب يزن ثلجي من الاهلي الى الوحدات تؤكد بالوقائع ان فهمنا لموضوع الاحتراف لا زال قاصرا والا كيف تترك الاندية الاشهر الطوال الماضية ثم تنهمك في اللحظات الاخيرة لانجاز الصفقة بمثل السرعة التي تمت دون ان تنجح الجهود التي بذلت باتمامها !! .