أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الف دركي لتامين امن مباراة الوحدات والفيصلي داخل وخارج الملعب

 قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ان قوات الدرك لن تتهاون تطبيق كافة التعليمات الأمنية الخاصة بالمباراة التي تجمع اليوم ما بين فريقي الفيصلي والوحدات ضمن دوري المناصير.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال تفقده الخطة الأمنية للمباراة وأخر الأجراءات الأمنية المتخذة: أن قوات الدرك ستتعامل مع كل من تسول له نفس تعكير الأجواء الرياضية قبل أو أثناء أو حتى بعد اللقاء، سيما أن بعض الفئات القليلة والبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية والأخلاق من الجماهير كانت قد تبادلت في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الشتائم ورمي الحجارة الأمر الذي استدعى تدخل قوات الدرك للتعامل معهم.

كما وجه اللواء الركن الحواتمة جميع قادة الوحدات المشاركين في حفظ أمن المباراة إلى توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لجميع الجماهير والمتواجدين، واعتماد الحزم في الأجراء والسهولة في التعامل كنهج لعمل قوات الدرك.

هذا وكانت قوات الدرك قد استلمت مواقعها في ستاد عمان الدولي ومدينة الحسين الرياضية منذ الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم من خلال قوة أمنية تعدادها الف دركي توزعت وفق خطة امنية محكمة داخل وخارج أرض الملعب وبشكل يمكنها من السيطرة الأمنية التامة على الموقع وبما يكفل حفظ أمن وسلامة الأندية والجماهير.