أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الرمثا يستضيف اليرموك.. ولقاء متكافئ بين الاهلي والمنشية

 

الانباط-عمان

يحل اليرموك ضيفاً ثقيلاً على الرمثا, عند السابعة والنصف من مساء اليوم, في ختام الاسبوع الثالث لدوري المحترفين, على ملعب مدينة الحسن في اربد.

الرمثا الطامح في مواصلة الشراكة في الصدارة مع شباب الاردن, واليرموك الطامح لمواصلة نتائجة الايجابية ورفع رصيده الى ستة نقاط.

الرمثا في حال فرط بنقاط المباراة ستكون علامات الاستفهام كبيرة امام المدرب السوري محمد شبرق, خصوصاً وانه فرط في نقطتين ثمينتين من العقبة في الجولة السابقة, حيث تدرك الجماهير بإن الفوز مطلب وليس مكسب, خصوصاً وان الفريق تنتظره مباريات صعبة في الجولات القادمة.

ولا يخفي اليرموك سرة إذ يطمع أيضاً بخطف نقاط المباراة كاملة, خصوصاً وانه قدم أداء مميز في لقاء الحسين في الجولة الاخيرة, إستطاع من خلالها تحقيق الفوز.

كما يدخل الاهلي مباراته اليوم على ستاد عمان الدولي بمواجهة المنشية باحثا عن تحقيق فوزه الاول في دوري المحترفين وهو الذي يشعر انه اضاع الفوز في المباراتين السابقتين .

على الورق هذه هي المباراة الاولى للاهلي في الدوري على ارضه بعد ان لاعب البقعة وذات راس خارج الديار ولذا لا بد من انطلاقة حقيقية تتواكب مع عطاء اللاعبين وحماسهم في الملعب لارضاء انفسهم وارضاء جماهير الاهلي العاشقة .

مدرب  الاهلي  اسامة قاسم يواجه فريقه القديم والذي قدم معه موسم للذكرى يبحث عن الفوز ولكن بعقلانية المدرب القدير فهو سيؤمن دفاعاته قبل ان ينطلق باحثا عن تسجيل الاهداف اي انه سيلعب بتوازن مؤكدا في نفس الوقت احترامه الكامل للفريق المنافس .