أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

زيدان: لا زلت محظوظا.. والإنتقادات لن تغير طريقي

 

 الانباط-وكالات

بعث مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، برسالة طمأنة لجماهير الملكي إزاء النتائج السلبية للفريق في الليجا، مبديا ثقته في عمله وفي ردة الفعل الفورية للاعبيه، ومعلقا على الانتقادات التي تطوله بسخرية قائلا: "لازلت محظوظا".

ورد زيدان على الانتقادات التي تطوله بسبب سياسة التدوير بين اللاعبين والتغييرات غير المجدية ونقص الحسم في الهجمات، والتي أدت إلى حصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات على أرضه، قائلا "الانتقادات لن تغير من نهجي".

وأضاف: "الآن هذا العام أنا مدرب نحس وفي الماضي كنت محظوظا. لازلت محظوظا، لا تقلقوا لأنني مستمر في هذا النادي يوميا وأشعر بالسعادة وأستمتع بالتواجد هنا. لا أفكر في كوني شؤما أو في التوقيت السيء، هذا جزء من كرة القدم، الأمر الجيد أننا نستعد لمباراة لتغيير كل هذه الأمور سريعا. وسنقوم بذلك".

وأبدى المدرب ثقته العمياء في طريقته لإدارة الفريق، والتي قادته للتتويج بالليجا ودوري الأبطال قبل أشهر معتمدا على سياسته في التدوير بين لاعبي الفريق.

وقال في هذا الصدد: "سأواصل العمل بنفس الطريقة، أؤمن كثيرا بما أقوم به، لست هنا لمعرفة إذا كانت طريقتي تسير بشكل جيد أم لا، بل أقوم بعملي عن وعي بكل ما نقوم به".

وواصل: التدوير لن يتغير، لا يتعلق الأمر بلاعب أصبح عمره متقدما، لا أحد بإمكانه لعب هذا الكم من المباريات في الموسم. قبل 15 عاما كنا نخوض 35 مباراة فقط".

وتابع: "الأمر لا يتعلق فقط بالجانب البدني، بل يعني بالأخص الجانب الذهني. لاعبو الفريق وهم دوليون، لا يرتاحون مطلقا، ترى الموسم يبدأ ولا يتوقفون حتى نهايته، عدا عطلة أعياد الميلاد. نحتاج لنظام للتدوير، الانتقادات لن تغير من نهجي".