أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

إطلاق مبادرة نحو منظومة طبية آمنة

 

توعوية المواطنين حول كيفية التعامل مع الكوادر الطبية ومنع الاعتداءات عليها  

  

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

استمرارا لمبادرة "نحو منظومة طبية آمنة" التي ترعاها جمعية بيارق الوطن للتنمية الاجتماعية انطلقت المبادرة  في المفرق في مستشفى النسائية والأطفال بالتعاون مع فرع العلاقات العامة في شرطة المفرق وتهدف إلى توعية المواطنين حول كيفية التعامل مع الكوادر الطبية ومنع الاعتداءات عليها وصولا إلى أداء طبي متميز من خلال الكوادر الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية.

 

وقال مدير مستشفى النسائية والأطفال الدكتور مبروك السريحيين ان هذه المبادرة الوطنية التي تهدف الى تعزيز العلاقة بين أفراد المجتمع المحلي والكوادر الطبية التي من شأنها تقديم خدمة طبية متميزة للجميع وثمن دور القائمين على هذه المبادرة الخيرية.

 

رئيسة الجمعية أميرة جرادات أشارت ان هذه المبادرة انطلقت في محافظة الزرقاء بالتعاون مع الشرطة المجتمعية ونسعى إلى تعميمها على كافة مناطق المملكة واليوم نحن في زيارة للمستشفيات في المفرق لتعزيز العلاقة بين المجتمع المحلي والكوادر الطبية ومنع أي اعتداء على هذه الكوادر وثمنت التعاون مع إدارة المستشفى والشرطة المجتمعية.

 

وقام أعضاء المبادرة بجولة على بعض أقسام المستشفى يرافقهم مدير المستشفى وجرى توزيع الورود والهدايا على الأطفال والأمهات والمراجعين والموظفين ووضع الملصقات والنشرات على مداخل المستشفى كما تم زيارة مستشفى المفرق الحكومي من قبل أعضاء المبادرة برفقة فرع العلاقات العامة..