أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

إيفرتون يواصل محلاحقته لهداف ارسنال

 

 الانباط-وكالات

 

يريد نادي إيفرتون الإنجليزي، تعزيز خطه الأمامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بضم مهاجم جديد، خاصة وأن التوفيز يعاني على المستوى الهجومي خلال الموسم الحالي بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد. 

ولا يزال إيفرتون، يلاحق الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم نادي أرسنال، ويسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للتوفيز، يرغب في ضم جيرو وطلب من الإدارة تجهيز 40 مليون إسترليني لإقناع المهاجم الفرنسي بالقدوم إلى "جوديسون بارك".

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال، لن يوافق بسهولة على رحيل جيرو، إذ يواجه الفريق اللندني خطر مغادرة التشيلي أليكسيس سانشيز عن الجانرز بعد انتهاء عقده الصيف المقبل، كما تشير تقارير صحفية إلى أنه قد ينضم لمانشستر سيتي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان جيرو قد أشار إلى اقترابه من مغادرة الجانرز بقوله: "كنت أود الرحيل عن صفوف أرسنال لأنني أرغب في الحصول على دقائق أكثر من اللعب، ولكني تراجعت عن القرار لأسباب عائلية".

وكان جيرو يشكو من جلوسه على دكة البدلاء في المناسبات المختلفة خلال مباريات الموسم الماضي، كما أن قدوم الفرنسي ألكساندر لاكازيتي يعزز من قلة مشاركاته مع الجانرز في الموسم الجاري أيضًا.

وحاولت أندية مارسيليا وليون الفرنسيين وإيفرتون الإنجليزي التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنه ظل داخل قلعة الإمارات.