أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

اخو ارشيدة والدغمي يؤكدان اهمية التشارك ومتابعة قضايا المواطنين الخدمية وتنفيذ المشاريع التنموية للمدينة

رئيس مجلس المحافظة يزور بلدية المفرق

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

قام رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخوارشيدة وعضو المجلس ورئيس لجنة المجتمع المحلي في المجلس  محمد ابو عليم  بزيارة الى بلدية المفرق الكبرى التقوا خلالها برئيسها عامر نايل الدغمي لبحث اوجه التعاون ما بين المجلس والبلدية لتقديم الخدمات الامثل للمواطنين .

 

واكد اخوارشيدة اهمية الاستمرار والتواصل والانفتاح مع جميع المؤسسات الوطنية والمجالس البلدية والمحلية في سبيل بحث كافة الاحتياجات والمطالب التي تحتاجها ومواصلة التنسيق ما بين جميع اطراف العلاقة لحل المشاكل مع الجهات المعنية ودون اي تأخير .

 

و اشار اخو ارشيدة الى ان هذه الزيارة جاءت كأول جولة الى بلدية المفرق  لحرص مجلس المحافظة  على تقديم الشكر والتقدير للجهود التي تقوم بها البلدية للقيام بهذه المهمة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين كافة والعمل على تحسين واقعها وضمان وصولها الى الجميع .

 

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اشاد من جانبه بجهود رئيس واعضاء مجلس المحافظة على هذه اللفتة الكريمة والزيارة الى البلدية للتعرف على الهموم والجهود التي تقوم بها البلدية من اجل خدمة المواطنين وتنفيذ المشاريع الرائدة والتي من شانها ان تسهم في تطوير وتنمية المفرق ومناطقها .

 

وبين الدغمي ان البلدية ومجلس المحافظة انما يشكلان وحدة واحدة لمصلحة المدينة مؤكداً استعداد البلدية لمد جسور التعاون مع المجلس لما فيه خدمة الصالح العام للمدينة والمواطن وحل المشاكل و التحديات التي تواجهها المدينة والتي تحتاج الى العمل كفريق واحد للنهوض بمستوى الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين .

 

 وناقش اخو ارشيدة والدغمي بحضور جمع من مواطني المدينة واعضاء المجلس البلدي و الموظفين عددا" من القضايا التي تهم محافظة و مدينة المفرق وسبل و اليات التعاون المشترك وكيفية وضع الخطط والاستراتيجيات التي تصب في مصلحة المدينة و خدمة المواطنين .