أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

اتيكو مجموعة فخرالدين تحتفل بمرور 25 عاما على انطلاقها

 

 

  

عمان - الانباط

 

  احتفلت اتيكو مجموعة فخرالدين بمرور بمرور 25 عاما على  انطلاقها وتأسيسها في الأردن.

 

وأكد السيد عزام فخرالدين أحد مؤسسي المجموعة والمدير التنفيذي للعمليات خلال حفل غداء لمجموعة من وسائل الاعلام المختلفة أن  ما تم انجازه على مدى عقدين ونصف من الزمان كان بتكاتف وجهود جميع العاملين في الشركة.

 

وبين فخرالدين أن اتيكو مجموعة فخرالدين بدأت قبل 25 عاما وكان لديها 25 موظفا وأصبح الان لديها ما يقارب 500 موظف موزعين على المطاعم وفندق القصرمتروبول التابع للمجموعة.           

  

وأكد ان ما تم انجازه  من قبل المجموعة على مدى عقدين ونصف من الزمان يعود الى جوهر الرسالة التي تحملها المجموعة وهي تقديم افضل الخدمات والجودة العالية لقطاع المطاعم السياحية وبما يعكس الصورة المشرقة عن الاردن في هذا القطاع .

 

واشار الى ان المجموعة تعقد باستمرار الدورات التدريبية بهدف تطوير واكتساب المهارات لدى موظفي المجموعة ، موضحا ان العمالة الاردنية تستحوذ على النسبة الاعلى بين موظفي المجموعة بالاضافة الى الاستعانة بأهم المختصين في مجال الضيافة من خارج الأردن بهدف الارتقاء بالخدمة و بجودة الطعام والشراب .

 

 وبين فخرالدين ان المجموعة لديها خطط مستقبلية تواصل ما تم بناؤه خلال الـ25 عاما التي مضت، واهمها تصدير المنتج الاردني الى الخارج من خلال فتح فروع جديدة لمطاعم المجموعة في كل من منطقة الخليج و الوطن العربي و اوروبا.

 

 وبمناسبة الاحتفالية ال 25 سوف تقوم المجموعة و على مدى شهر كامل بالعديد من الفعاليات في مطاعمها كتكريما منها لزبائنها على ثقتهم و إنتماءهم  بالإضافة إلى حفل تكريم للموظفين الذين أمضوا ٢٥ سنة  في المجموعة والذين تعتبرهم المجموعة من أحد أهم عومل نجاحها

 

و كما جرت العادة وبجميع المناسبات العامة والخاصة و إلتزاما من المجموعة  بمسؤوليتها الاجتماعية اتجاه ابناء المجتمع المحلي سوف تقوم المجموعة وبالتعاون مع العربية لحماية الطبيعة ضمن برنامجها " القافلة الخضراء"  بزراعة 250 شجرة حمضيات في منطقة الأغوار الوسطى لتعزيز الأمن الغذائي وتوفير مصدر دخل اضافي لصغار المزارعين. 

 

وتقدم فخرالدين من وسائل الاعلام المختلفة  بالشكر والتقدير على حضورهم ومشاركتهم المجموعة الاحتفال بمرور 25 عاما من الانجاز ، مقدما ايضا الشكر لجميع العاملين في المجموعة  على جهودهم المبذوله لما وصلت اليه المجموعة من انجازات كبيرة.

 

ويذكر ان اتيكو مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول، وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالإضافة إلى مطاعمها المعروفة: تراتوريا ,كيو يارد, فينيغريت, ذانب, فخر الدين, رن تشاي, يوشي, وايلد جوردان سنتر, كوباس سنترال , أميغو وكباب إكسبرس التي هي من ضمن  مجموعة المطاعم.