أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

خواطر رياضيه

خواطر رياضيه

* المشاركات الرياضية في الدورات والبطولات الكبرى تحتاج لتخطيط ودراسة وتقدير حجم الفائدة الفنية قبل التفكير باصدار قرار المشاركة حتى لا يكون الفشل رفيقنا في ظل المستويات العالية التي وصلت اليها الرياضة في القارة الاسيوية ومستوى الدعم والاعداد والتجهيز والاهتمام الذي تحظى به !! .

* كشفت الدورة الاسيوية للالعاب داخل الصالات المستوى الحقيقي للرياضة الاردنية ومدى الحاجة للمزيد من الدعم والاهتمام كي تلامس النجاح والتفوق الذي وصلت اليه الدول الاسيوية المتقدمة على هذا الصعيد لا سيما في رياضات الالعاب الجماعية التي لم تكن نتائجها بحجم الطموح !.

* اللجنة الاولمبية مطالبة بالاهتمام الاكبر برياضات الالعاب الفردية التي تسجل وحدها الحضور القوي في كل المشاركات الخارجية القوية وتحقق ما تعجز عنه كل رياضات الالعاب الجماعية بدليل ما حققه ابطال وبطلات رياضات الكيك بوكسينج والجوجيتسو والمواي تاي والتايكواندو في عشق اباد       .

* هل يستحق منتخب بحجم افغانستان كل هذا الاعداد عبر معسكر في الامارات ومباراة تجريبية قبل اللقاء المحسوم اصلا وهل يحق للمدير الفني لمنتخبنا ان يقرر وقف النشاط الكروي عبر مباريات دوري المحترفين وما يرافق ذلك من ضرر مباشر على الفرق التي دخلت مراحل المنافسة ليأتي التوقف الاجباري .!!؟.    

* النتائج الاخيرة لدوري المحترفين الكروي تؤكد ان الاثارة في الموسم الحالي قادمة والمنافسة على اللقب ستكون محتدمة بين اكثر من فريق بعد ان كشفت اللقاءات حجم التصميم ورغبة الفوز الكامنة في نفوس النجوم ومن خلفهم المدراء الفنيين وبعد ان بات الانسجام يرافق مشوار الفرق   .