أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

اتفاقية بين "انتاج" و"بيناكل" لتنفيذ أعمال منتدى الاتصالات 2018

اتفاقية بين "انتاج" و"بيناكل" لتنفيذ أعمال منتدى الاتصالات 2018

عمان - الانباط

وقعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" اتفاقية تعاون مع شركة القمة للاستشارات "بيناكل"، لتنفيذ أعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي سينعقد في أيلول من العام المقبل.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج الدكتور بشار حوامدة والرئيس التنفيذي لشركة القمة رائد بلبيسي، تقوم شركة بيناكل بتنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بإدارة المنتدى.

وقال الدكتور حوامدة "إننا على يقين أن منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2018 سيكون متميزا جداً، إذ سنعمل جاهدين مع كافة الجهات ذات العلاقة نحو جعله علامة فارقة في تاريخ رحلة تطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة".

وأكد الدكتور حوامدة، ان قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصبح على عاتقه مسؤولية أكبر من خلال العمل مع كافة القطاعات الأخرى نحو التحول إلى اقتصاد رقمي بناءً على المبادرة الملكية السامية "ريتش 2025"".

وأشار الى ان هذه المسؤولية على القطاع دفعت الجمعية للبدء بالتحضير لتنفيذ أعمال المنتدى في وقت مبكر، مؤكدا اعتزازه بالاتفاقية مع شركة القمة للاستشارات، لما لها من قصص نجاح باهرة في تنفيذ مؤتمرات عديدة خلال السنوات السابقة"

ومن جانبه، أبدى البلبيسي امتنانه لهذه الفرصة، قائلا:" يسعدنا أن نكون ضمن الأطراف التي تضافرت جهودها ليمثل هذا المنتدى تجربة ناجحة ومستحقة ومفيدة لكافة الوفود المشاركة"".