أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

"نقابة الالبسة" توجه انذارا عدليا لمؤسسة المواصفات والمقاييس

اجتماع موسع للتجار

"نقابة الالبسة" توجه انذارا عدليا لمؤسسة المواصفات والمقاييس


عمان – الأنباط – علاء علان

وجهت النقابة العامة لتجار الالبسة والأقمشة و الأحذية نيابة عن تجار الألبسه أنذارا عدليا بواسطة كاتب عدل شمال عمان أنذرت به مؤسسة المواصفات والمقاييس بتنفيذ القرارات القضائية القطعية الصادرة لصالح تجار القطاع خلال ثلاثة أيام من تاريخ تبلغها للأنذار،محملة اياها المسؤولية حال استمرارها بأعاقة تنفيذ هذه القرارات.

و اشارت النقابة في بيان تلقت الانباط نسخة منه انها مستمرة في العمل من خلال مظلة القانون.

وقالت النقابة أن هذه القضية حملت تجار القطاع أعباء مادية و معنويه و انها تدرس الخطوات القانونية اللاحقه.

وتمنت النقابة ان تعود مؤسسة المواصفات والمقاييس عن أجراءاتها المعطله توفيرا لجهد و وقت تجار القطاع و درئا لتحميلهم أعباء مادية ترهقهم في ظل ظروف أقتصادية صعبه.

وحول الخطوة التي تلي الانذار العدلي صرح الناطق الاعلامي باسم النقابه بأن هناك توجه بأقامة دعوى لدى المحاكم المختصه من قبل التجار المتضرريين وستكون هناك مطالبات بالتعويضات الماديه والمعنوية تضاف الى مطالبات انفاذ القرارات القضائيه الصادرة لصالح تجار القطاع .

وفي سياق متصل يعقد تجار الالبسة والاقمشه والأحذية في الاردن اجتماعا موسعا تنظمه نقابتهم للتشاور حول الخطوة التالية التي تلي الانذار العدلي الذي وجه الى مؤسسة المواصفات والمقاييس ومن المتوقع التوجه بأقامة دعاوى جزائية تقوم على مبدأ تعطيل و عدم تنفيذ القانون ، و يحري التشاور حول الغطاء القانوني الذي سيتم التوجه له.

هذا ولم يصدر اي تصريح عن مؤسسة المواصفات والمقاييس على بيان نقابة تجار الألبسة.