أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

برنار ليفي شيطان

برنار ليفي  شيطان

د. عصام الغزاوي


من هو هذا اليهودي الأصل، الجزائري المولد، الفرنسي الجنسية المدعو "برنار هنري ليفي" وما سر علاقته بثورات الربيع العربي ودعوته الشعوب العربية للثورة على حكامها !! تكاد لا تخلو أحداث (ثورة) عربية أو إنفصال من تواجد هذا الشخص في قلب الأحداث حتى أصبحت أشك أنه الراعي الرسمي لهذه الثورات وملهمها .

شاهدت صوره  في ليبيا، مصر، تونس، اليمن، العراق، السودان ، أفغانستان، سوريا، وأخيراً كردستان، هل هو فعلاً العقل المخطط الذي يقف خلف الثورات العربية ؟؟؟ وهل هو الذي كتب سيناريو مسلسل هذه الثورات والحروب ؟؟؟

سؤال كنت تحيرت وأنا أبحث له عن إجابة حتى شاهدت بالأمس فيديو يظهر فيه هذا الشيطان يمهد الطريق لبدء الربيع الكردي بعد ان إنتهى من الربيع العربي مع رئيس اقليم كردستان عند اعلان نتائج إستفتاء الإنفصال، ومع رئيس وزرائه مشرفاً على الإستفتاء داخل احد مراكز الإقتراع في كردستان، وبين الخنادق مع مقاتلي البيشمركة.

أقول لإخوتنا الأكراد في العراق وسوريا لا أُنكر عليكم حقكم بدولتكم المستقلة التي حرمتكم منها السياسة والقوى الدولية، لكن الدعم الإسرائيلي هدفه تفتيت وحدة العراق وليس إنتصاراً لحقوقكم، مع هذا الشيطان إنتظروا المزيد من الدم والخراب في دياركم لأنه حيثما يظهر يكون على موعد مع الحروب والدمار، وتسيل دماء كثيرة ويحصل دمار وكوارث سياسيّة، إن الحديث عنه يقف بِنَا بعيداً للتأمل أين وصل الحال بثورات الربيع التي خطط لها الجواسيس ونفذها الرعاع والعملاء وما زال يمجَّدها الساذجون .//