أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

البنك العربي يعقد ورشة عمل لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

 عمان-الانباط

عقد البنك العربي مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان ورشة عمل تعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي. وتُعتبر هذه الورشة الأولى ضمن سلسلة الورشات التي سيعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.

وشهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة اخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص البنك العربي على التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بهدف مواكبة احتياجاتهم المالية المتجددة وتقديم حلول مصرفية وتمويلية متخصصة مبنية على احتياجات ومتطلبات هذا الفئة من الشركات.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يُعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.