أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الإتحاد الأسيوي يؤكد سريان العقوبة على الفيصلي والعربي يحدد موعد الإستئناف

 

 

 

الانباط-عمان

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم الاثنين الموافق 9 تشرين اول الجاري موعدا لعقد جلسة الأستئناف الخاصة بالعقوبات المفروضة منذ 15 آب الماضي، على عدد من لاعبي النادي الفيصلي واداري الفريق.

 

وتلقت الأمانة العامة للاتحاد الاردني، كتابا رسميا من الاتحاد العربي حول تحديد موعد جلسة الاستئناف، وتضمن ايضا توجيه الدعوة لممثلين اثنين عن النادي الفيصلي لحضور الجلسة التي ستعقد بمقر الاتحاد العربي بالرياض من اجل تقديم مرافعة حول حيثيات استئناف النادي.

 

وفق ما سبق، تم انجاز تأشيرات السفر لممثلي النادي الفيصلي الى السعودية، بعدما نسق الاتحاد الاردني تلك المسألة مع نظيره العربي.

كما أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدء سريان تعميم العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العربي بحق عدد من لاعبي النادي الفيصلي وأحد إدارييه من تاريخ 29 أيلول 2017.

جاء ذلك في كتاب رسمي تلقته الأمانة العامة للاتحاد الاردني ردا على خطاب الاستفسار بشأن العقوبات وبدء تنفيذها.

 وتضمن كتاب الاتحاد الآسيوي التأكيد على ان العقوبات تشمل البطولات المحلية والاسيوية على صعيد المنتخبات والاندية الى جانب المباريات الودية ايضا.

 

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيهات سمو الامير علي بن الحسين عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي النادي الفيصلي على مدار اليومين الماضيين بهدف متابعة الاستئناف المقدم للاتحاد العربي الى جانب إعداد استئناف خاص بالقرار الآسيوي المتعلق بتعميم العقوبات، ولفت أن الاتحاد وبالتنسيق مع النادي الفيصلي سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة القضية عربيا وآسيويا وسيوسع رقعة جهوده لتشمل كافة المجالات القضائية المختصة بما يتماشى والانظمة والتعليمات.