أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

السفيران ابو شتال يقدم أوراق اعتماده لأمير الكويت وعياد لأثيوبيا

السفيران ابو شتال يقدم أوراق اعتماده لأمير الكويت وعياد لأثيوبيا


الكويت – بترا


قدم السفير الاردني صقر ابو شتال أوراق اعتماده سفيراً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت الشقيقة، إلى أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت في قصر بيان أمس، وحضرها رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح وعدد من كبار المسؤولين في الديوان الأميري.

وقد نقل السفير ابو شتال خلال مراسم الاحتفال تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

بدوره حمل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح السفير ابو شتال تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته.

وفي ذات السياق قدم سفيرنا لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية الدكتور وصفي عياد اوراق اعتماده لوزير خارجية اثيوبيا ووركينه جيبيهو، سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية الهاشمية.

وثمن الوزير الاثيوبي عمق ومتانة العلاقات بين البلدين، معربا عن استعداد بلاده لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ومشيدا بقيادة وحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني.