أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

باستوري على رادار أندية ايطالية وإسبانية

 

 

  

الانباط-وكالات

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ إنتر ميلان، حدَّد متطلباته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بتدعيم خط وسطه بلاعب جديد.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" امس الأربعاء، إنَّ إنتر ميلان، يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان، في يناير/كانون ثان المقبل.

وأضاف الموقع أنَّ باريس سان جيرمان، لا يُمانع رحيل الأرجنتيني في يناير، مقابل 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يُمانع النيراتزوري، دفعه للتعاقد مع اللاعب.

وأشار الموقع إلى أنَّ "الأفاعي" يواجهون منافسة قوية من أتلتيكو مدريد، الذي يتفاوض للتعاقد مع اللاعب بعد ضم فيتولو، ودييجو كوستا، في انتظار إيقاف حرمانهم من التعاقدات لإشراك الثنائي، مطلع العام المقبل.

ولعب باستوري، 6 مباريات فقط خلال الموسم الجاري، وسجَّل هدفين، كما يرغب النادي الباريسي في بيع بعض عناصره خلال الفترة المقبلة تجنبًا لأي أزمة مع قانون اللعب النظيف، بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ومبابي.

كانت تقارير صحفية فرنسية، أشارت إلى أنَّ باستوري، سافر إلى مدريد الأسبوع الماضي، لإيجاد علاج للإصابة التي ضربته في معسكر الأرجنتين، كما أنَّه قد يتجه للصين للتعافي من الإصابة تحت إشراف البرازيلي إدواردو سانتوس، رئيس الجهاز الطبي لفريق شنغهاي.

ولم يشارك باستوري في مباريات مونبلييه، وليون، وبوردو، بالدوري الفرنسي، بالإضافة لمباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا؛ بسبب الإصابة.