أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

مدير تربية البادية الشمالية يعد بالتحقيق واستكمال النواقص في "الغياث الثانوية"

بعد أن نشرت الأنباط  صورا للمدرسة

مدير تربية البادية الشمالية يعد بالتحقيق واستكمال النواقص في "الغياث الثانوية"

عمان - الأنباط - فرح شلباية

بعد ان نشرت "الانباط" صوراً تعود لمدرسة منشية الغياث الثانوية في منطقة الرويشد في البادية الشمالية الشرقيه،تصف رداءة الحال في الغرف الصفية في ظل غياب مقاعد دراسية للطلبة،وتواجد خزان مياه في ساحة المدرسة يهدد حياة الطلبة بالخطر.

مدير تربية البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي ،تواصل مع "الانباط" واكد على القيام بفتح تحقيق في الصور،إضافة لاجراء  زيارة ميدانية للمدرسة للوقوف على احتياجاتها ورأب النواقص،وأشار في حديثه إلى أنه ومنذ بداية العام تمت زيارة المدرسة ذاتها 3 مرات من قبل الاشراف التربوي والرقابة والتفتيش.

ولم ينفِ الهامي وجود نقص في عدد المقاعد الدراسية داخل بعض الصفوف،مؤكداً على توفير النواقص في اليومين المقبلين،وقال أن النقص لم يكن منذ بداية العام وانما من مدة قصيرة ،وسيتم تزويد المدرسة ب 40 مقعدا جديدا.

واضاف أن المدرسة تخضع لصيانة باستمرار ،فقد تمت صيانتها العام الحالي بقيمة 10 الاف دينار اردني مع اجراء صيانة  لسكن المعلمين،في حين خضعت أيضا عام 2014 لصيانة بنفس القيمة المالية المذكورة.

وبين أن مجموعة من المهندسين تواجدوا في المدرسة لتقييم  البناء ،وأكدوا أن البناء جيد ولا يهدد حياة الطلبة بالخطر اطلاقا،واصفاً الصور المزعومة أنها تعود للمدرسة بالمبالغ فيها وسيتم فتح تحقيق فيها.

وكشف لـ"الأنباط" عن زيارة سيجريها رئيس قسم الأبنية برفقة مدير المدرسة وفريق من المختصين ،اليوم الخميس ، لدراسة وضع المدرسة وتحديد نواقصها.

ورداً على سؤال "الانباط" عن سبب وجود خزان مياه في الساحة المدرسية وتعريض حياة الطلبة للخطر،صرح الهامي بأنه سيتم استجواب مدير المدرسة لمعرفة الأسباب الحقيقية من وجود الخزان دون مبرر كون المدرسة تحتوي على مشارب صحية،قائلا أن الخزان محكم الاغلاق. //