أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

"إصلاح وتأهيل أم اللؤلؤ" يحتفل بذكرى الهجرة النبوية

   

المفرق -الانباط - يوسف المشاقبة

 

رعى مدير مركز إصلاح وتأهيل ام اللؤلو العقيد محمود الزعبي الاحتفال الذي إقامة المركز  أمس  بذكرى الهجرة النبوية الشريفة بحضور مدير أوقاف المفرق ومدير تربية القصبه ومدير قضاء المنشية و رئيس بلدية المنشية  .

وقال العقيد الزعبي اننا اليوم  نحتفل بهذه الذكرى العطرة لنشعر  الجميع بأن نزلاء المراكز الإصلاحية جزء،من المجتمع ولهم الحق في الاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية .

واكد العقيد الزعبي على الدور الذي تقوم به إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل جنبا أى جنب مع باقي المؤسسات الحكومية والأهلية الداعمة والمسانده  لمسيرة الإصلاح  أجل تحقيق  الإصلاح المنشوده وتقديم كل ما من شأنه أن يصب في مصلحة النزلاء كي يعودوا عناصر فاعلين ومنتجين إلى المجتمع .

ومدير أوقاف المفرق الدكتور أحمد الحراحشة أشار إلى اهمية المناسبة كحدث تاريخي عظيم في بداية دعوة الرسول الكريم وضرورة الاستفادة من العبر والدروس المستقاه من الهجرة والعمل على تطبيقها عمليا في واقع مجتمعا الحالي .

مدير تربية المفرق الدكتور رياض شديفات بين أهمية الهجرة النبوية كدرس يستفاد منه في كل جوانب الحياة لبناء مجتمع متماسك وبث روح المؤاخاه والتسامح وتقوية الروابط بين جميع أفراد المجتمع.

كما استعرض رئيس قسم الإرشاد الديني في الإدارة الرائد حسام النعيمي مراحل هجرة الرسول الكريم والدروس والعبر المستفادة من الهجرة ، وتخلل الاحتفال تخريج  عدد من  الدورات المنعقدة في المركز  و كما تم تقديم  اناشيد دينيه من خلال نزلاء المركز.