أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بالرغم من خسارته أمام الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين الفيصلي يتأهل لنصف نهائي كأس الاردن اصابة حسونة الشيخ ونقله الى المستشفى



الأنباط

تأهل فريق الفيصلي الى نصف نهائي كأس الأردن مساء السبت على حساب الوحدات في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد عمان ضمن مباريات دور الثمانية .وضمن فريق الفيصلي التأهل على الرغم من خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف وحيد ، الا ان نظام البطولة يعتمد نتيجة مبارتي الذهاب والاياب وهي ستة أهداف للفيصلي مقابل خمسة للوحدات .سجل الوحدات بداية عبر لاعبه محمود شلباية في الدقيقة 19 ، واضاف عبدالله ذيب هدف الوحدات الثاني في الدقيقة 49 .
الا ان الفيصلي تمكن من تعديل النتيجة بعد حصوله على ضربة جزاء اولى في الدقيقة 55 سجلها خليل بني عطية بنجاح بعد اعتراض عامر شفيع لمهاجم الفيصلي احمد هايل ، وحسب حكم اللقاء سليمان دلقم ضربة جزاء ثانية للفيصلي في الدقيقة 69 ارتمى اليها هايل بنجاح .
ورغم اضافة محمود شلباية هدف فريقه الثالث والثاني له شخصيا ، الا ان الفيصلي تمكن من اجتياز عقبة الوحدات والتأهل لدور الأربعة .وأشهر حكم اللقاء دلقم بطاقتين صفراء للفيصلي عبدالله الحناحنة، حسونة الشيخ، وبطاقة واحدة للوحدات محمد جمال جميعها في الشوط الاول .وفي المباراة اصيب قائد فريق الفيصلي حسونة الشيخ مما استدعى نقله الى المستشفى ما بين الشوطين .
تشكيلة الفريقين
الوحدات: عامر شفيع، بشار بني ياسين، باسم فتحي، محمد المحارمة، محمد الدميري، احمد الياس، محمد جمال، عبدالله ذيب، رأفت علي، احمد عبدالحليم، محمود شلباية.
الفيصلي: لؤي العمايرة، وسيم البزور، ابراهيم الزواهرة، عبدالاله الحناحنه، علاء المطالقة( عامر هاني )، بهاء عبدالرحمن، حسونة الشيخ ( محمد العتيبي ) ، شريف عدنان، رائد النواطير ( معن عبدالله )، خليل عطية، احمد هايل.
اصابة حسونة الشيخ ونقله الى المستشفى ..
نقل قائد فريق الفيصلي حسونة الشيخ الى المستشفى بين شوطي مباراة اياب الربع نهائي في كأس الاردن بين الفيصلي والوحدات بعد اصابته بالام في الظهر .وتم استبدال قائد الفريق حسونة الشيخ بين شوطبي المباراة بمحمد العتيبي.