أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

فسخ عقود وإلزام أندية أردنية بدفع المستحقات المالية للاعبيها

خرجت لجنة أوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الجلسة التي عقدتها اليوم الأربعاء بالعديد من القرارات الحاسمة والتي الزمت في غالبيتها الأندية على دفع المستحقات المترتبة عليها للاعبي فرقها لكرة القدم.


الجلسة التي عقدت برئاسة لؤي عميش وبحضور الأعضاء سليم خير وتيسير العميري وعامر السعيد ومقررها فليح الدعجة اتخذت ما يلي:

- الزام نادي الجزيرة بدفع (5500) دينار أردني للاعب مراد مقابلة .

- الزام نادي الجزيرة بدفع (4) الآف دينار أردني للاعب ابراهيم السقار.

– الزام نادي الحسين اربد بدفع (2400) دينار أردني للاعب بلال الحفناوي هي قيمة ما تبقى له من رواتب شهرية .

- الزام نادي شباب الأردن بدفع (1250) دينار للاعبه السابق عمار الشرايدة – تقرر الطلب من والد اللاعب عبدالله ذيب بخصوص الشكوى المقدمة بحق ناديه السابق شباب الأردن تقديم وكالة عدلية تفيد بتفويضه من قبل اللاعب لتقديم شكوى بحق النادي على أن يكون تاريخا بنفس تاريخ تقديم الشكوى أو تقديم شكوى جديدة مع تزويد اللجنة بالأشهر التي استلم فيها راتبه وتاريخ انتهاء علاقته بالنادي.


- رد الشكوى المقدمة من اللاعب ابراهيم عبيدات ضد ناديه كفرسوم .

- مخاطبة اللاعب فادي عبيدات للاستفسار منع عن ما هية المطلوب بخصوص شكواه المقدمة ضد نادي المنشية.

- مخاطبة نادي البقعة بتزويد الاتحاد ببينة خطية تثبت حصول المدرب السابق رائد عساف على راتب شهرين بناء على الشكوى المقدمة من عساف ضد البقعة.

- مخاطبة نادي الجزيرة بتقديم بينة خطية تثبت استلام المدير الفني السابق خالد عوض لملبلغ (1550) دينار هي باقي رواتب سابقة للمدرب.

- تقرر فسخ العقد المبرم بين اللاعب أمجد الشعيبي ونادي الجزيرة والتوصية بالزام نادي الجزيرة بدفع (10700) دينار أردني للاعب الشعيبي هي مقدم عقد الموسم 2010-2011 الى جانب دفع بقية الرواتب الشهرية المستحقة.

- تقرر فسخ العقد بين المدافع نضال الجنيدي ونادي الجزيرة، والزام النادي بدفع (15500) دينار أردني هي ما تبقى للاعب الجنيدي من مقدمات عقود الى جانب دفع ما تبقى للاعب من رواتب شهرية مستحقة.

- تقرر فسخ العقد بين اللاعب عامر وريكات وناديه السابق البقعة وإلزام النادي بدفع (8000) دينار أردني للاعب كمقدمات عقود سابقة فضلا عن رواتبه المستحقة.
(كووورة)