أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الوحدات يستضيف لخويا القطري ..

يستضيف في الخامسة مساء اليوم الأحد فريق الوحدات الأردني ، نظيره لخويا القطري على استاد الامير محمد بمدينة الزرقاء في اطار استعداداتهما المكثفة للاستحقاقات المقبلة.


المباراة وإن كانت ودية لكن من المتوقع ان تاتي حافلة بمشاهد الاثارة والندية باعتبار أن الفريقين هما بطلي الدوري في بلادهما ويضمان كوكبة من النجوم القادرة على عكس الصورة الطيبة عن مستوى الفريقين.


الوحدات الذي يخوض المباراة في غياب عدد من لاعبيه الذين مثلوا المنتخب الأردني بالدورة العربية التي اختتمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة، يعول في مباراة اليوم على عامر شفيع في حراسة المرمى فيما سيتولى قيادة الخط الدفاعي بشار بني ياسين برفقة باسم فتحي والمحترف السوري بلال عبد الدايم وأحمد الياس فيما ستقع على عاتق محمد جمال قيادة الهجمات بمساندة عيسى السباح وعامر ذيب وأحمد عبد الحليم فيما سيتواجد في خط الهجوم محمود شلباية وعامر أبو حويطي.


ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الوحدات السوري محمد قويض على فترات اللقاء بعدد من الوجوه الشابة التي شاركت في معسكر العقبة أمثال ليث البشتاوي وأحمد سريوة وسمير رجا حيث يتطلع قويض الى الخروج بالفائدة المرجوة من هذا اللقاء والتي تكمن بالاطلاع على مستوى كافة اللاعبين ومدى استيعابهم لتطبيق المطلوب منهم داخل الملعب فضلا عن الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.


على الجهة المقابلة فإن صفوف فريق لخويا تبدو متكاملة باستثناء غياب المغربي أنور ديبا والعراقي نشأت اكرم حيث يتطلع مديره الفني الجزائري جمال بالماضي الى الوقوف على التشكيلة الرئيسة التي ستخوض مباريات الاستحقاقات المقبلة.


وفي بادرة طيبة، أعلنت ادارة نادي الوحدات أمام الجماهير عن فتح أبواب ملعب المباراة بالمجان أمام جماهير الفريق لمساندة اللاعبين .