أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

أحدث الإستعمالات الجماليّة لمرطّب الشفاه

الانباط

 

كل ما عليك معرفته عن مرطّب الشفاه

 

1- التشقّق: لا تظني أنّ مرطب الشفاه محصورٌ في وجهك، فيمكن أن يؤدي أدواراً فعاّلة في محاربة التشقّق عند الأكواع والركب وحتّى أكعاب القدمين، ويكفي أن تستعمليه كبديل عن أي كريم لتلاحظي أنّ التشقّقات ستختفي بعد وقت قصير جداً، فتركيبته الغنية بالمواد المرطبة ستنعّم الجلد إلى حدٍّ كبير، وهي وظيفة يؤكد عليها أهم خبراء العناية بالبشرة في العالم. 

 

2- ترطيب البشرة: هي مهمة منطقيّة لهذا المستحضر فتركيبته المعنيّة بترطيب الشفتين، يمكنها أن تنسحب أيضاً على البشرة، ولا شكّ بأن استعمال كمية بسيطة منه على الوجه، سيحقّق لك نتيجة فعالة، ولو أنّ من المفروض عليك اللجوء إليه فقط عند الحاجة، وعدم استعماله في هذا المجال في شكل دائم، خوفاً من أيّ تداعيات على بشرة وجهك. 

 

              5 نصائح للعناية بالشفتين قبل الشتاء

 

3- التقصّف: هو ليس مستحضراً للبشرة فحسب، بل يمكن أن يتوجّه نحو شعرك، وتحديداً عند أطرافه المتقصّفة، التي تجدين لها علاجاً معه، في حال وضعته عليها، وقمت بتدليكها، لتلاحظي أنّها تحارب هذا المظهر المتعب، وتعيد الحيوية إلى خصلات شعرك. 

 

4- الماكياج: يمكن استعمال هذا المستحضر في ماكياج العيون، بإضافة القليل منه فوق ظلال العيون، عند الجفون، أو على عظمة الحاجب، لإضافة القليل من اللمعان إلى إطلالة الماكياج، واستعماله فوق أحمر الشفاه للهدف نفسه.