أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بمناسبة عيد ميلاد الملك وزارة الشباب والرياضة توزع بطاقات معايدة



بترا

باشرت وزارة الشباب والرياضة بتوزيع بطاقات لجمع مليون بطاقة معايدة وتهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الخمسين ضمن احتفالية تقام بقصر الثقافة بعنوان "ميلادك فرحة".
وتقوم مديريات الشباب بالمحافظات بتوزيع هذه البطاقات التي تحتوي على الإسم والهاتف والايميل وكلمات المعايدة والتهنئة على المواطنين والجامعات والمدارس والقطاعات العسكرية والوزارات والقرى والبلدات ، وتتميز البطاقة بلون معين لكل محافظة، ليصار الى جمعها بصناديق والاتجاه بها إلى الديوان الملكي العامر.
كما اتخذت الوزارة خلال الاجتماع الذي عقد ببيت شباب عمان بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد القضاة ومدراء مديريات الميدان بالوزارة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة للإحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن .
ومنح الوزير المدراء صلاحيات كاملة لتسيير أعمال مديرياتهم، موضحا أنه سيتم تكريم أول ثلاث مديريات تستطيع جمع أكبر نسبة من البطاقات حسب عدد قاطني المحافظة، كما سيجري سحب بطاقة من كل صندوق محافظة في الاحتفالية المشار إليها، وسيحصل صاحبها على هدايا عينية ومعنوية.
ونوّه القضاة إلى أن هذه المبادرة لها عدة أبعاد وهي تركز على النقاط المضيئة في مسيرتنا الوطنية، علاوة على توفيرها معلومات كبيرة من خلال الشباب الذين يشاركون فيها، ليتم فيما بعد اشراكهم بتوجهات الوزارة ورسم سياساتها وبرامجها وأنشطتها.
وقال مصدر مسؤول بالوزارة ان موعد الاحتفال بعيد جلالة الملك سيحدد بوقت لاحق لحين اتخاذ الترتيبات اللازمة لذلك بهدف اشراك اكبر عدد ممكن من الشباب بالاحتفال.