أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

دعك من الفلسفة الزايدة

 

لا تتعب نفسك ..انتهت السنة ..على خير ؛ على شر ..فهذا ليس شأنك ..المهم أنها انتهت وأنت ما زلتَ على قيد الحياة ..ما زلت تتنفس ..!! كيف تتنفس لا يهم ..المهم فيك نفس طالع و نفس داخل ..وهذا يجب أن يكون بالنسبة لك انجازا كبيرا..

لا تقاس الحياة بالنعيم ..مخطئ من فهّمك هذا الأمر ..النعيم للذين يبحثون عن النار في الآخرة ..وأنت تبحث عن النعيم في الآخرة ..فلا يحق لك نعيمان ..!! من أجل ذلك ..راجع نفسك ولا تطمع كثيراً ..

لديك شوارع ..تبرطع فيها على كيف كيفك ..وهذا – لعمري – انجاز آخر ..فلا تبتئس ولا تتذمر ..خذ الشوارع و انطلق في كل اتجاه ..في كل فضاء ..في كل فراغ ..!!

لديك شفتان تتكلمان في أمور كثيرة ..دعك من الحقوق والواجبات ..و السياسة و الدين و الجنس ..بغير هذا ..تستطيع أن تغني لفايزة أحمد ..و لهيفاء وهبي ..و لنجوى كرم ..وهذا انجاز كبير ..هذا بالاضافة أنك تستطيع استخدام الشفتين لوضع السيجارة ..و تأجيل البوس الحار لمراحل عمرية أخرى ..

لديك قاعدة بيانات مهمة ..تعرف ابناءك ..وتعرف زوجتك ..وتعرف مكان بيتك ..وتعرف اخوانك وأخواتك ..وتعرف كل ما يتعلق بك من أشخاص ..مثل الذين نصبوا عليك ..و الذين تركوك ..والذين ما وقفوا معك ...!! أرأيت : أنت لستَ وحيدا ..

عش حياتك بالمشرمحي ..ودعك من الفلسفة الزايدة ...