أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

ادارة البحث الجنائي تلقي القبض على متورط بجريمة قتل

 

 

 الانباط


كشف العاملون في ادارة البحث الجنائي عددا من القضايا والقت القبض على المتورطين بها ومن ابرزها القبض على مطلوب بجريمة قتل، وهو من مرتكبي جرائم السرقات والسلب المسلح وحيازة الاسلحة.

وبين المركز في بيان صحفي اليوم ان جهود متابعة المطلوبين من قبل شعبة بحث جنائي العاصمة مكنت العاملين في قسم بحث جنائي وسط عمان من القبض على المطلوب وبحوزته سلاح مسدس وعتاده، وبتفتيش منزله عثر على قطعتي سلاح اوتوماتيكي وخمسة مسدسات وكميات مختلفة من العتاد والتجهيزات الخاصة بالاسلحة، وضبطت كميات من المواد المخدرة.

واضاف المركز الاعلامي ان متابعة العاملين في قسم بحث جنائي شرق عمان لقضايا سرقات السيارات ومحتوياتها، مكنتهم من الاشتباه بشخصين من مكرري الجرائم وملاحقتهما بعد التأكد من استخدامهما لسيارة مستأجرة لتنفيذ جرائمهما وجرى القبض عليهما بعد احباط محاولة سرقة مركبة وضبط بحوزتهما على عدد كبير من مفاتيح السيارات من أنواع مختلفة، وتبين ان احدهما يحمل 43 اسبقية والآخر 23 اسبقية.

وفي ذات السياق وخلال ساعات قليلة من سرقة مركبة احد المواطنين من اختصاص العاصمة، استعادها العاملون في قسم بحث جنائي البادية الشمالية والقوا القبض على الفاعل الذي خبأها في ساحة منزله.