أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

شكاواكم مع الوكيل ... عبر الأنباط



الأنباط – متابعة هاشم حسن

 

تقوم صحيفة الانباط برصد أبرز الشكاوى والمطالب والمناشدات التي تلقاها برنامج الوكيل والذي يقدمه الاعلامي الزميل محمد الوكيل والذي يبث عبر أثير  إذاعة هلا القوات المسلحة الاردنية وتاليآ أبز الشكاوي والمطالب الذي تلقاها الوكيل من المواطنين.

*-  ناشد أحد المواطنين بإتصاله عبر برنامج الوكيل مساعدته لحل مشكلة وقع بها متمنيآ ايجاد حل ، حيث بين معاناته مع السكن المستأجر مع عائلته المكونة من 13 فرداً، اضطر للاستدانة وشراء منزل في منطقة العلوقية- السوق؛ من أحد الأشخاص، وذهب لتسجيله في دائرة الأراضي وتم التنازل له بتاريخ 13/12/2012م، المنزل عمره 30 عاما وغير صالح للسكن لكن المشتري رممه وسكن مع عائلته ليفاجأ بمجئ أفراد يطالبونه بالمنزل ويخبرونه أنهم ورثة المنزل، كما تبين أن البائع قد تنازل للمشتري عن حصته فقط! الاعلامي محمد الوكيل وعد بمتابعة القضية والاستيضاح حول ما حدث لمساعدة المتصل.

*- اشتكى احد المواطنين من وجود حفر كبيرة وشديدة في احد الشوارع الرئيسية النافذة على منطقة إمرة في لواء فقوع السلط، الأمر الذي يعرقل حركة السير هناك، مطالباً المعنيين العمل على تعبيد الشارع وحل المشكلة التي أرقت سكان المنطقة ، مبينآ انها اصبحت تسبب مشاكل لسيارتهم الخاصة .

*- اشتكى احد سكان محافظة السلط- السلالم من انقطاع التيار الكهربائي عن شوارع في المنطقة وعدم تجاوب الكهرباء مع شكاوى المواطنين المتكررة، مناشداً عبر إذاعة  الوكيل اصلاحها لضمان سلامة المواطن.  

 

*-  اشتكى أحد سائقي الصهاريج حول مخالفة الكاميرات لهم عند المرور في شوارع عمان خلال اوقات الذروة، السائق تحدث عن صعوبة عملهم في عمان خارج اوقات الذروة بسبب شكاوى المواطنين من الازعاج وعدم توافق وقت وصولهم مع أوقات دوام الموظفين علما انه يعمل سائق صهريج ماء وهو عمل خدماتي، مطالباً النظر في مشكلتهم.

*- كما واستقبل الرنامج شكوى متكررة من المواطنين حول الفتحة الجديدة التي تم انشاؤها في شارع الستين/ الصوامع، والتي أصبحت بعد الكازية الواقعة هناك، هذه الفتحة تسببت في حوادث عديدة بالاضافة الى صعوبة دخول الشاحنات للمكان، مطالبين باعادة الطريق على ما كان عليه سابقاً.