أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

شيماء وجمانة

هما فتاتان لا تزالان في مقتبل العمر، فلم تتجاوزا بعد السادسة عشرة من عمرهما، فقدتا منذ يوم الخميس الماضي قرب دوار الداخلية في العاصمة عمان.

قرأت يوم أمس مناشدة والد إحدى هاتين الصديقتين، وزير الداخلية ومدير الأمن العام ببذل الجهود للعثور علليهما وإعادتهما إلى ذويهما.

الفتاتان، تحضران نفسيهما لامتحان التوجيهي في العام المقبل وقصدتا دوار الداخلية للالتحاق بمركز تقوية هناك، وقد شوهدتا عبر الكاميرات في المنطقة، وهما تخرجان من المركز عند ساعات ظهيرة ذلك اليوم، إلا أنهما اختفتا ولم تعودا إلى بيوت ذويهما.

الفتاتان، وفقا للصور المنشورة لهما، توحيان بأنهما صاحبات خلق ودين، وأنهما تنتميان إلى عائلة محترمة، غير أن فقدانهما بهذه الطريقة ينطوي عليه لغز يجب تكثيف كل الجهود في سبيل العثور عليهما وإعادتهما إلى بيوتهما.

قضية شيماء وجمانة، يجب أن تكون قضية وطن قضيتنا جميعا نحن الأردنيين، حيث يجب على كل واحد لديه معلومة عنهما أن يسارع إلى ابلاغ الجهات المختصة حتى نساعد في عودتهما إلى أهاليهما في أسرع وقت ممكن.

وهذه دعوة أيضا إلى جميع الأجهزة المختصة أن تعمل على تكثيف جهودها للوصول إلى نتيجة تعود بها هاتين الفتاتين عائلتيهما، نقول ذلك وكلنا ثقة بأن جميع الأجهزة المختصة لن تقصر في ذلك.

شيماء وجمانة، أنتما ابنتا كل الأردنيين، أعادكما الله إلى أهليكما سالمتين في أقرب وقت إن شاء الله.