أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

أكتر شي يرعب الرجل ورقة طلبات البيت ودكتور الاسنان

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* على هاشتاغ #ماهو_الشي_الذي_يرعب_الرجال

* الرعب بحاله إذا نسيت تقفل جوالك برقم سري

الانباط

اطلق تويترجية هاشتاغ معني بالرجل هذه المرة، وهي عن الشي الذي يرعبه او يخشاه، فالرجل ليس بطلا خارقا ولابد من كونه يشعر بالرعب من عدة امور، وغرد اغلب الرجال ان الذهاب الى السوق مع زوجاتهم اكثر الامور رعبا من الممكن ان يقوم بها، واخرون علقوا عن طلبات المرأة التي لا تنتهي.

وغردت سماح على ماهو الشي الذي يرعب الرجل " لا يوجد شيء يرعب رجل سوى ان يفرق الموت بينه و بين احبائه"، وموسى " إذا نسيت تقفل جوالك برقم سري"، وولد روق يغرد "امرأة  بمواصفات رجوليه"، والزيدي يقول " اكثر شي يرعب الرجل قلة المال كما قال الفاروق رضي الله عنه ( الفقر ) هو من يرعب ويعيب".

اما دارين فتقول " اكثر شي يرعب الرجل ورقة طلبات البيت"، وهدى تعلق " إذا كان رجلاً فتعجبه المرأة القوية المستقلة المعتزة بذاتها أما إذا كان شبه رجل فترعبه تلك المرأة"، ووجدان تغرد " غلبة الدين قهر الرجال كما قال رسول الله "اللهم اني اعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال".

وغانم العيد يغرد " اذا عاش  بمفرده فهو لا يرعبه شئ اما مع الاهل فهو يخشى ان يتاتي يوم لا يستطيع توفير ما يحتاجوا من غذاء او امان"، وشوق تقول " اذا مرته قالتله اعطيني موبايلك"، وام عباش تغرد " الخطأ بحق والدته اكثر ما يرعب الرجل"، اما بندر فيرى الامور التي ترعبه " بالنسبة لي .. دخول مشروع + المستقبل المجهول .. زوجتك كيف بتكون وظيفتك وين .. وضعك المادي".

وانوار تغرد " الحبيبه اذا قالت له بعد سنوات طويله معاه انت مثل أخوي"، ومحمد يشارك " اذا سمعت ان فيه زواج قريب اعرف ان فيه سوق طويل"، ووسام يرى بأن انتظار المجهول اكثر ما يخيف الرجل"، وعبدالله " عندما يدعو عَليك شَخصَ مَظلوُم فَتكوُن حَياتك كُلهَا أوجاع"، وريم " المرأه القويه والذكيه الحاذقه".

اما احمد فيغرد " ماهو الشي الذي يرعب الرجل "موسم التخفيضات"، وغادة يوسف تغرد " انه يعرف المرأه اللي قدامه مو غبيه.. وفاهمه حركاته السخيفة بس .. تطنش بمزاجها"، ومحمود " انا صراحة يرعبني الترخيص ويطلع علي مخالفات ولا بعرف عنها"، ومعتز " كلمة تعال اطلبني من بابا".

وصالح العبادي فيقول " الحاجة للناس قال أحدهم وذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من الحاجه للناس"، وزكريا " الرجال لايرعبه شيء لا يخشى الا الله"، وليلى تغرد " اذا رجع من الدوام وما لقى غدا يظهر بوجه ثاني انت ما شفته فيه قبل "، وكرم يشارك " يرتبط بوحدة عنيده أو فيها عيوب داخلية".

الا ان وجدان ترى مفهوما جديدا لهذا الهاشتاغ وتقول " الرجل مسمى رجل بحد ذاته يثبت بأنه لا يخيفه شي كثر الخوف على نفسهه م مغريات الدنيا خوفه يتوقف على الخوف م خالقه"، وشاكر " فقد الام"، وعمر يغرد " اللي تكب المكياج على وجهها مخيفة"، ومحمود " أن يُقبض عليه متلبسا يتأمل امرأة اخرى".

مهنا يقول " اكثر شي يرعبني مخافة الله"، وجلال " لما تشرب عرقسوس على اساس انه تمر هندي"، وكايد " أن يعيش على آلراتب وفي انتظار آلراتــب آلقادم "، وفؤاد " الرعب كله في ابرة الدكتور ودكتور الاسنان".